عالم ماجد

الترفيه الهادف هو عنوان عالم "ماجد" الذي يصحب الصغار على جناح الخيال ليقدّم لهم حكايات وقصص وشخصيات ترسم البسمة والضحكة على وجوههم وتقدّم لهم تجربة لا تُنسى.

من خلال قناة ماجد، يلتقي الصغار بشخصياتهم المفضلة يوميًا ليتابعوا مغامراتها المُسلية والمشوقة والمُضحكة، ثم يلتقون بها في مجلة ماجد التي تقفز بين صفحاتها نفس الشخصيات المحببة لتواصل مغامراتها الممتعة في كل عدد. وعبر قناة ماجد على اليوتيوب، يستمر المرح من خلال تشكيلة كبيرة من الفيديوهات والحلقات والأغاني والمحتوى الحصري.

ما يميّز عالم "ماجد" بشخصياته التي يحبها الأولاد والبنات هو أنه لا يركز على التعليم أو التلقين، بل على الإمتاع والترفيه وإسعاد الصغار وتشويقهم، من خلال قصص مطبوعة وحلقات كرتونية وبرامج مرئية يقضون معها أروع الأوقات ويكوّنون معها أحلى الذكريات. وعندما يكبرون، يتناقلونها مع أبنائهم وبناتهم، لتتواصل بذلك علاقتهم بعالم "ماجد" من خلال المجلة والقناة واليوتيوب. قريبًا، سيتسع عالم "ماجد" ليشمل المزيد من الشخصيات والقصص والسلاسل والبرامج والحلقات والمنصات التي تعبّر عما يبحث عنه الجيل الجديد من الأطفال، ويمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حسابات "ماجد" على تويتر وانستاغرام فهي بوابتكم إلى عالمنا وعالمكم…عالم "ماجد".